رئيس الجمهورية يتدخل للإعلامي علاء الشابي

قسم الأخبار

أعلن الإعلامي علاء الشابي في تحدوينة نسرها عبر حسابه على فايسبوك، أن رئيس الجمهورية تدخل لفائدته لدى السلطات الفرنسية لمنحه ترخيصا استثنائيا لدخول فرنسا برفقة زوجته لإجراء فحوصات طبية عاجلة ودقيقة نظرا للإجراءات الاستثنائية بسبب جاىحة كورونا.

وتوجه الشابي بالشكر لرئيس الجمهورية مؤكدا إعلامه من قبل الديوان الرئاسي بالموافقة على طلبه،معلنا ”سفره إلى باريس هذا الخميس”.

 

وفي ما يلي التدوينة التي نشرها  كما وردت:

“شكرا سيادة الرئيس قيس سعيد فعلا لا تعرف معادن الرجال الا أوقات المحن وهنا أود ان أشكر سيادة الرئيس قيس سعيد الذي التجأت إليه للتدخل لفائدتي لدى السلطات الفرنسية لمنحي ترخيصا استثنائيا لدخول فرنسا برفقة زوجتي لاجراء فحوصات طبية عاجلة نظرا لغلق فرنسا حدودها بسبب وباء كورونا و فعلا أعلمتني اليوم السيدة نادية عكاشة مديرة الديوان الرئاسي مشكورة وهي التي تكفلت بملفي بالموافقة على طلبي و السفر الى باريس هذا الخميس كما أشكر السيد ناجي البغوري نقيب الصحفيين التونسيين الذي كان ملاذي الاخير حيث بادر بالاتصال برئاسة الجمهورية وتقديم ملفي و متابعته الى حين الموافقة عليه.. ورفعا لاي التباس فإن مصاريف تذاكر السفر و الاقامة والمصاريف الطبية على نفقتي الخاصة.. .شكرا لكم جميعا …تونسي و افتخر”..

Share this Article
آخر الأخبار