بعد أن اتهمها بحقدها على الدين.. سنية الدهماني “تفضح” فوزي بن قمرة وتهدّده

قسم الأخبار

ردت الكرونيكوز سنية الدهماني على تصريحات الفنان الشعبي فوزي بن قمرة أمس في برنامج “اضحك معانا” حيث اتهمها بحقدها على الدين حيث قال “لباسك و مظهرك لا يوحي بشيء للمرأة” و ذلك على اثر إنتقادها للباس المحجبات في المسبح حيث اعتبرت أنه غير موافق للمواصفات العالمية.

و قالت الدهماني خلال مداخلة لها في برنامح “راف ماغ” على إذاعة “إي أف أم”  “أنا مدافعة شرسة على حرية اللباس و خاصة المرأة إن كانت محجبة أولا و حتى المنقبة أدافع عن حقها في ارتداء النقاب إن كانت مقتنعة بهذا اللباس” مضيفة بالقول ” انا كنت نحكي على اللباس المحجبات في المسبح الي يتعمل في تونس مش مطابق للمواصفات العالمية و ممكن خانتني العبارة كي قلت عبء نقصد انو نوع من التضحية انو المرأة تختار انها تغطي روحها من أجل دينها”.

و تابعت “انا ماذابيا ما نجاوبش الكروينكور هذا و شنوا باش نقول على الي قالوا على شعري القصيري الي هو لوك و انا اختارتو و مقتنعة بيه”.

و قالت “الكرونيكور هذا عندو حقد دفين و يعتبر اني كنت وراء طرده من الحوار و صحيح انا كنت وراء طردو خاطروا انسان عنيف لفظيا و جسديا و نذكروا انو وقع الاستغناء عليه لأنو اعتدى على صحفية وكانت عندو سابقة في العنف هز كاس وحب يضرب زياد المكي ياخي جات في علاء الشابي و شوية لا قتلو”.
و ختمت ردها “ننصحو انو ينسى إسمي و إلا نفضحو قدام التوانسة الكل لأنو كل الدلائل من كلام بذيء و تصرفات عندي” واصفة إياه بشيخ المنافقين و الدجالين.

Share this Article
آخر الأخبار