العاصمة: مصارع وصديقه ينفذان “براكاجا” مروعا لعامل يومي ويتسببان له في إعاقة

قسم الأخبار

تمكن اعوان مركز الامن الوطني بالجيارة واثر نصبهم لكمين محكم من القبض على مصارع نفذ وصديقه المحال بحالة فرار “بركاجا” مروعا لعامل يومي وسلباه هاتفه واغراضه . وقد خلفت له عملية الأعتداء عليه سقوطا مستمرا .

وانطلقت الابحاث في القضية على أثر اتصال هاتفي ورد على مسامع اعوان مركز الامن الوطني بالعطار مفاده استقبال مواطن يعاني من كسور وجروح عميقة أثر تعرضه لعملية سلب باستعمال العنف الشديد نجم عنه سقوط مستمر في جسده تسبب في إعاقته عن مواصلة عمله.

فانطلقت الابحاث والتحريات الأمنية لاعوان مركز الامن الوطني بالجيارة فتبين ان المتضرر يعمل بالسوق البلدي لبيع الخضر والغلال وان نفران احدهما مختص في رياضة المصارعة عمدا للاعتداء عليه بالعنف الشديد وسلبه هاتفه الجوال ليلا بجهة سيدي حسين مستعملا معه حركة رياضية تسببت في نقله الى المستشفى واقامته هناك. وبتحول الاعوان الى المستشفى تبين لهم ان طبيب الصحة العمومية مكن المتضرر من شهادة طبية أولية لمدة 3 اشهر . و بالاستماع للمتضرر ادلى لاعوان الامن بأوصاف المظنون فيهما فتم في مرحلة اولى التعريف بهويات الجناة وادراجهما بالتفتيش حيث تمكن اعوان الامن أمس و بعد اعداد كمين بجهة حي السبخة من القاء القبض على احدهما وهو المختص في رياضة المصارعة والذي تعرف عليه المتضرر منذ الوهلة الاولى وبمراجعة النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ به من اجل السلب باستعمال العنف الشديد الناجم عنه سقوط مستمر وادراج شريكه بالتفتيش

Share this Article
آخر الأخبار