فظيع: طالب بمستحقاته المالية فغرسوا أسنان “شوكة تراب” في جمجمته.. التفاصيل

قسم الأخبار

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بنابل وفرقة النجدة من إماطة اللثام عن مرتكبي جريمة طعن فظيعة جدت أطوارها مساء السبت 14نوفمبر 2020 بمدينة بني خيار.
وكانت الفرق الأمنية تلقت إشعارا مفاده نقل مصاب حالته خطيرة الى المستشفى إثر تعرضه لعملية اعتداء عنيف على مستوى جمجمته بشوكة تراب.
وأكّدت مصادر أمنية أنّ  الفرق الطبية بنابل لم تتمكن من استخراجها مما استوجب نقله الى مستشفى الحروق البليغة ببن عروس .
ولم يتمكّن الفريق الطبي من نزع هذه الأداة من الجمجمة فاستعانوا بفريق مختص من الحماية المدنية قام بقطع جزء منها فيما ظلت الأسنان بالجمجمة لتتعكر حالة الضحية.
وبخصوص أطوار الجريمة ،فإنه تمّ العثور على هاتف تركه أحد المعتدين وبتفتيشه أمكن التعرف على صاحبه وكشف تفاصيل الجريمة خاصة أنها نفذت عند حظر الجولان في مكان غير آهل بالسكان.
و تفيد التحريات الأولية أن الضحية طلب من المتهم تسديد دينه وتخاصما ثم افترقا، ليعود المتهم مصحوبا بأشقائه وصديقين وكان مسلحا بشوكة التراب (فركة) رشقها في رأس الضحية ثم تحصن جميعهم بالفرار.
وبعد العثور على جهاز الهاتف في مكان الجريمة وايقاف صاحبه اعترف بتفاصيل الجريمة ودل على شركائه ليتم ايقاف خمسة أشخاص أذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ بهم ومباشرة قضية عدلية في شأنهم موضوعها القتل مع سبق الاصرار و الترصد .

Share this Article
آخر الأخبار