رياضة

متابعة/ الاحتفاظ بـ8 شبان من أحباء الإفريقي وإطلاق سراح البقية

أكدت النائبة في البرلمان والمحامية ليلى الحداد، أنّه قد تمّ إيقاف 8 أشخاص من جماهير النادي الإفريقي من حوالي 209 موقوفا، أعمارهم فوق 18 سنة ومثُل 12 شخصا في حالة تقديم أمام النيابة العمومية.

وفي مداخلة هاتفية لشمس أف أم اليوم الأحد 10 جانفي 2021، أفادت الحداد أنّ التهم الموجّهة للموقوفين هي الإضرار بملك الغير لأنّ هناك اعتداء على بعض السيارات والمقرات الخاصّة.

وأشارت الحداد أنّ فريق المحامين للنادي الإفريقي سيواصل يوم الغد الإثنين عملهم في الدفاع عن الموقوفين، ليتمّ إطلاق بقية الموقوفين وأوضحت أنّه تم إطلاق سراح 100 طفل من الذين تم إيقافهم ليلة البارحة على خلفية الإحتجاجات التي نظمها يوم أمس أحباء النادي الإفريقي.

وندّدت ليلى الحداد بقيام قوات الأمن بالإعتداء على زميلهم أحد المحامين وتمّ فتح تحقيق في الغرض.

ونذكر أنّ جمهور النادي الإفريقي تنقل بأعداد كبيرة إلى مقرّ الجامعة التونسية لكرة القدم ونفذوا وقفة احتجاجية تنديدا بالأوضاع التي آل إليها النادي وطالبوا بإقالة المدرب الرئيس الحالي للنادي عبد السلام اليونسي وأيضا بخلاص ديون الفريق وانتخاب هيئة مديرة جديدة للفريق.

هذه الوقفة الإحتجاجية شهدت موجة من الإشتباكات بين جماهير الإفريقي وقوات الأمن مما ساهم في إيقاف أكثر من مئة شخص وتمّ تداول صور مُحبي الإفريقي في مركز الإيقاف بكثافة حيث ندّد رواد الفيسبوك والرأي العام بالطريقة البشعة التي تمّ من خلالها إيقاف جماهير الإفريقي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق