قضية إيقاف مضيفي الخطوط التونسية.. الإفراج عن اثنين والاحتفاظ بمضيفة

قسم الأخبار

اكد كاتب عام نقابة المضيفين و المضيفات مروان الشرميطي انه تقرر اليوم الاثنين اخلاء سبيل مضيفين بعد التحقيق معهما في قضية السجائر ، و نفى الشرميطي ما تم تداوله في بعض المنابر الإعلامية من اخبار تفيد بإيقاف مضيفين بمطار مرسيليا على خلفية التفطن الى وجود كمية من المخدرات بحوزتهم :” التحقيقات لازالت جاربة و اخلي سبيل مضيفين بعد التحقيق و لا صحة للاخبار التي نشرت حول كميات كبيرة من المخدرات ” و أضاف مروان الشرميطي خلال مداخلة هاتفية على قناة التاسعة مساء اليوم الاثنين :”الامر يتعلق بكمية من السجائر وجدوها عند عاملات نظافة و نحن بانتظار انتهاء التحقيق ” .

للتذكير أعلنت أعلنت الخطوط التونسية في بلاغ لها مساء امس الاحد 21 مارس 2021 انه و على إثر ارتكاب مخالفة ديوانية من قبل ثلاثة مضيّفين كانوا ضمن الفريق الذي أمّن رحلة تونس- مرسيليا صباح يوم الأحد ، والذين تم الاحتفاظ بهم من قبل السلطات الفرنسية في مطار مرسيليا، قرّرت الإدارة العامة للشركة إيقاف المضيفين المعنيين عن العمل إلى حين كشف ملابسات الحادثة وتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة في الغرض. و لم تكشف الخطوط التونسية عن أسباب الإيقاف و لا عن تفاصيل هذه المخالفة .

من جهته نشر المكلف بالإعلام في الاتحاد العام التونسي للشغل غسان القصيبي تدوينة يوم امس الاحد استنكر فيها ما وصفه بالفضائح في علاقة بتهريب ” الدخان للخارج و كتب في التدوينة :” فضايحنا أصبحت في العالم . ناس ما تحمدش ربي تخدم في مواقع محترمة وتهرب في الدخان للخارج.. انا متأكد أن البلاد بكلها شبكات فساد و كل من يستغل موقعه للفساد مسؤول عن أفعاله و يجب التشهير به …

الريزو معروف داخل الخطوط التونسية وتم التنبيه لذلك من قبل البعض من النقابات وقالولهم ثمة ريزو يمشي كل نهار أحد لباريس و تمت المطالبة بمنعهم من الرحلات والمطلب موجود منذ أشهر مع العلم أن الكرتوشة ب25اورو يعني فلوس وهوما يهربوا في 60 كرتوشة كل رحلة تقريبا ” .

Share this Article
آخر الأخبار