منتخب تونس .. من هم المحترفين الذين سيشاركون في مونديال العرب؟

أيوب أيوب

سيكون منتخب تونس على موعد، في شهر ديسمبر المقبل، مع رهان مثير، وذلك عندما يشارك في نهائيات مونديال العرب، الذي ستحتضنه قطر خلال الفترة الممتدة ما بين ما بين 1 و18 ديسمبر.

وستشكل هذه المسابقة الإقليمية اختبارا مهما لقطر قبل انطلاق منافسات نهائيات كأس العالم للأمم، التي ستدور خلال الفترة الممتدة ما بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر من العام المقبل.

وستدور بطولة مونديال العرب خارج أجندة الاتحاد الدولي لكرة قطر، وبالتالي لن يكون بإمكان منتخب “نسور قرطاج” التعويل على محترفيه في “القارة العجوز”، ولو أن إمكانية التوصل بعض التوافقات مع بعض الأندية الأوروبية تظل ممكنة كما حصل في نهائيات أمم إفريقيا للشباب الأخيرة.

في المقابل، سيكون بإمكان منتخب تونس الاستعانة بمحترفيه في الدوريات العربية التي سيتوقف فيها النشاط في تلك الفترة، والأمر يخص بالأساس نعيم السليتي نجم القادسية السعودي، فضلا على يوسف المساكني نجم العربي القطري، بجانب الفرجاني ساسي وعلي معلول وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري الذين ينشطون في الدوري المصري..

ويسعى الاتحاد التونسي لكرة القدم لتوفير أفضل ظروف النجاح خلال هذه المسابقة الهامة، التي ستشكل أفضل تحضير لنهائيات أمم أفريقيا الكاميرون 2022..

Share this Article
آخر الأخبار