رئيس الحكومة الليبي يقيم مأدبة عشاء على شرف هشام المشيشي

قسم الأخبار
قسم الأخبار

أقام رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة مساء أمس السبت 22 ماي 2021 مأدبة عشاء على شرف رئيس الحكومة هشام مشيشي والشخصيات المرافقة له.

وكان رئيس الحكومة هشام مشيشي تحوّل امس الى ليبيا في زيارة رسمية تمتد على يومي السبت والاحد 22 و23 ماي 2021، بدعوة من رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة .
ورافق المشيشي في هذه الزيارة وفد رفيع المستوى ممثل في عدد من أعضاء الحكومة، ومحافظ البنك المركزي مروان العباسي، والأمين العام لاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، ورئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية سمير ماجول، ورئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري عبد المجيد الزار.
وتتزامن هذه الزيارة مع استئناف الرحلات الجوية عبر الخطوط التونسية تونس- طرابلس وهي اول ناقلة جوية تعيد فتح خطها الجوي التجاري في ليبيا.
كما سيتم بالمناسبة افتتاح المنتدى والمعرض الليبي-التونسي، بمشاركة حوالي 150 مؤسسة اقتصادية تونسية في مجالات التجهيز و البناء و الصناعات المعملية والتجارة والخدمات والقطاع المصرفي، مما سيمثل دفعا هاما لتعزيز الشراكة ببن البلدين خاصة في مجال اعادة الإعمار.

Share this Article
Leave a comment
آخر الأخبار