وزير الدفاع يكرم العسكريين المشاركين في مهمة 17 ماي بمرتفعات جبل القصرين

أيوب أيوب
أيوب أيوب

تولى وزير الدفاع الوطني ابراهيم البرتاجي، مساء أمس الاربعاء، بمقر فيلق القوات الخاصة، وبتكليف من رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، تكريم العسكريين الذين شاركو في العملية العسكرية التي فيها القضاء على خمسة ارهبيين ونفذتها وحدات عسكرية من مختلف الكفاءات والاختصاصات بالتعاون مع قوات الأمن الداخلي في 17 ماي الحالي.
وأوصى الوزير، وفق ما جاء في بلاغ لوزارة الدفاع الوطني، بمواصلة دعم التكوين وتكثيف الأنشطة التدريبية المشتركة والتربصات وتطوير الاستعلام في إطار التعاون الدولي مع البلدان الشقيقة والصديقة، واقتناء التجهيزات الضرورية الملائمة مع التهديدات غير التقليدية للرفع من القدرات العملياتية والقتالية للفيلق، مؤكدا على مزيد الإحاطة بالعسكريين خاصة بالجنود وصغار الرتب والاصغاء إلى مشاغلهم والتفاعل معهم.
وعبر البرتاجي عن تقديره الخاص واعتزازاه بالروح الوطنية العالية التي أثبتها جنود الوطن على الميدان، والتي حركتها قوة الإرادة والعزم والإصرار على الانتصار مع التحلي بالشراسة في القتال والاستعداد الذهني لتنفيذ هذه العملية.
كما تولى بالمناسبة إبلاغ العسكريين تحيات كل من رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس الحكومة وإشادتهما بالمجهودات التي ما انفكوا يبذلونها للذود عن حرمة الوطن وتطهيره من العناصر الإرهابية.

Share this Article
آخر الأخبار