الترجي التونسي في مفاوضات متقدمة مع محترف في البرتغال

قسم الأخبار

اقترب مسؤولو نادي الترجي التونسي من التعاقد مع اللاعب “لاري العزوني” لاعب الوسط المدافع في صفوف فريق “ناسيونال ماديرا” البرتغالي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة انتقال حر.

وذكرت مصادر مُقرّبة من رئيس الجمعية حمدي المدب، أن هنالك تقدّما في مفاوضات الترجي مع اللاعب خلال الأيام الأخيرة، مشيرة إلى أن المحادثات في المرحلة النهائية، والصفقة قد تحسم رسميًا بين الفينة والأخرى، تزامنا مع موعد الكشف عن هوية المدرب الجديد خلفا لمعين الشعباني.

. والعزوني لن يكون على ما يبدو الصفقة الوحيدة المجانية للترجي، إذ يبحث مجلس إدارة “شيخ الأندية التونسية” عن تقليل نفقاته خلال الصيف، حيث يجري البحث عن لاعبين انتهت عقودهم مع أنديتهم أو غير مرغوب فيهم. وفي حال انتقل العزوني البالغ من العمر 27 عاما إلى الترجي، فسيخوض صاحب الـ10 مباريات دولية مع منتخب “نسور قرطاج” تجربته الأولى في البطولة التونسية، بعدما لعب في فرنسا لمصلحة “أولمبيك مارسيليا” و”لوريان” و”نيم”، وفي بلجيكيا بقميص “كورتري”، ومثل الموسم الماضي فريق “ناسيونال ماديرا” البرتغالي قبل أن يختار إنهاء تعاقده مع الفريق بسبب نزوله لدوري الدرجة الثانية.

Share this Article
آخر الأخبار