الأخبارالوطنيةرياضة

موعد سحب قرعة مباريات الباراج للصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى

أكد أمين موقو عضو المكتب الجامعي لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات أنّ عملية القرعة الخاصة بمباريات دورة الباراج المصغرة للصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى ستجرى غدا الأربعاء 22 سبتمبر.

وأوضح في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء أنّ اختيار الملاعب المحايدة لمباريات الباراج، التي ستجرى على مدى 3 جولات في 2 و 6 و 9 أكتوبر القادم، ستكون وفق خصوصية كل مباراة، وستقتصر على ملاعب قريبة من جهات الفريقين المتنافسين في كل مواجهة.

وأضاف أنّ ملاعب تونس العاصمة غير مرشحة لاحتضان أي مباراة من الباراج.

يذكر أنّ المكتب الجامعي كان قد أعلن الأسبوع الماضي عن إجراء بطولة باراج مصغرة للصعود للرابطة المحترفة الأولى إثر قرار عودة هلال الشابة لمصاف فرق النخبة.

وسيشارك في هذه البطولة كل من الملعب التونسي والشبيبة الرياضية القيروانية ونادي أولمبيك مدنين، والفائز من مقابلة الترجي الرياضي الجرجيسي والمستقبل الرياضي بقابس، على أن يصعد صاحب المرتبة الأولى إلى بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الرياضي 2021 – 2022.

كما تجدر الاشارة إلى أنّ بطولة الرابطة المحترفة الأولى، ستجرى بـ 16 فريقا وفق نظام المجموعتين ( كل مجموعة مكونة من 8 فرق) بالإضافة إلى مرحلتي التتوج “البلاي أوف” وتفادي النزول “البلاي آوت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى