(تداولوا على إغتصابهن لـ4 أيام وصوروا الحادثة) –  العثور على تلميذتي العاصمة المختطفتين ، في صفاقس

قسم الأخبار
قسم الأخبار

تمكن ليلة أمس اعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية من العثور على التلميذتين الللتين وقع اختطافهما من العاصمة وتحويل وجهتهما لمكان مجهول  وإيقاف جميع الجناة .

وكان منطلق  القضية كان على إثر توفر معلومات لدى اعوان  فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية حول تعرض فتاتين قاصرتين الى عملية إختطاف من  العاصمة من قبل مجهولين وحجزهما بمكان مجهول منذ أربعة أيام ،  وقد تم إدراجها بالتفتيش من قبل خلية الوقاية الاجتماعية بإدارة الشرطه العدلية بالقرجاني ..

وبإيلاء الموضوع الأهمية اللازمة  و بعد التعرف على رقم هاتف إحداهن وبإستعمال تقنيات فنية حديثة أمكن  تحديد مكان تواجدهن وذلك بإحدى الشقق بطريق المحارزة  ..

وبعد التنسيق مع النيابة العموميّة بصفاقس تمت مداهمة المحل وتحرير الفتاتين ، وبالتحري معهن تبين أنهن تعرضن للمواقعة غصبا تحت التهديد بسكين حسب ماهو موثق بهاتف إحداهن ، وقد تداول الخاطفان على إغتصابهن بمعية طرف ثالث لم يكن متواجدا ساعة القبض عليهما.. فتمت مداهمة مقر إقامته في مناسبة ثانية والقبض عليه وحجز أداة الجريمة وإقتيادهم جميعاً لمقر الفرقة لمواصلة الأبحاث في شانهم بالتنسيق مع النيابه العموميه بصفاقس ومندوب حماية الطفولة وإخصائي إجتماعي ..

وقد أسفرت الأبحاث عن إيقاف الأطراف الثلاثة الضالعين في الواقعة وتسليم الفتاتان الى عائلاتيهما في إنتظار استكمال الأبحاث لاحقاً.

Share this Article
آخر الأخبار