هذا ما قرّرته المحكمة في حقّ الأستاذة فاتن بن سلامة..

قسم الأخبار

قضت المحكمة الابتدائية بالمهدية، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021، بتأجيل النظر في القضية المرفوعة ضد الأستاذة فاتن بن سلامة، المتهمة بالعنف اللفظي والمعنوي وسوء المعاملة لتلميذ، إلى غرة ديسمبر القادم، وفق ما أفاد به الكاتب العام المساعد بالجامعة العامة للتعليم الثانوي فخري السميطي.

وذكر السميطي، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، أن أساتذة قطاع التعليم الثانوي نفذوا اليوم وقفة بساعتين من أجل مساندة زميلتهم مؤكدا أن هذه الوقفة شهدت مشاركة واسعة من طرف الأساتذة في كل المدارس الاعدادية والمعاهد الثانوية.

وأفاد بأن عددا آخر من الأساتذة شاركوا في وقفة تضامنية أمام مقر المحكمة الابتدائية بالمهدية تزامنا مع جلسة النظر في الشكاية المرفوعة ضد الأستاذة فاتن بن سلامة مشيرا إلى أن الجامعة العامة للتعليم الثانوي ستواصل دعم الأستاذة في أطوار التقاضي.

ودعت الجامعة العامة للتعليم الثانوي منظوريها إلى الحضور المكثف لمواكبة جلسة محاكمة الأستاذة فاتن بن سلامة، التي ستنعقد الجمعة 26 نوفمبر 2021 بالمحكمة الابتدائية بالمهدية، وفق بلاغ صادر عنها.

ويذكر أن أستاذة الانقليزية فاتن بن سلامة التي تدرس بإحدى المدارس الإعدادية بقصور الساف من ولاية المهدية أفادت انها فوجئت بتوجيه تهم إجرامية لها وبترافع 22 محاميا ضدها على خلفية اسنادها لصفر لتلميذ لم يقم بواجبه المنزلي.

 

وات

Share this Article
آخر الأخبار