رياضة

منذر الكبيّر: لاعبونا واجهوا ظروفا لا تتحملها الجبال..

أكَّد منذر الكبير، مدرب منتخب تونس، أنَّ الفريق مرَّ بصعوبات كبيرة منذ انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا، لكنهم مع ذلك صمدوا، ونجحوا في مواصلة المسيرة بثبات في هذا الموعد الأفريقي المهم.

وتستعد تونس، اليوم السبت، لمواجهة بوركينا فاسو، في ربع نهائي البطولة المقامة في الكاميرون، علمًا بأن نسور قرطاج خاضوا المواجهة من دون مدربهم منذر الكبير، و11 لاعبًا لإصابتهم بفيروس كورونا.

وقال الكبير للبعثة الإعلامية التونسية، لدى وصوله بمطار جاروا بعدما غادر مدينة دوالا إثر شفائه من كورونا: “لقد مررت بظروف صعبة؛ بسبب كورونا؛ لأنه ليس من السهل على المدرب أن يُفرض عليه أن يكون بعيدًا عن لاعبيه وأمامه أهدافًا رسمها”.

وأضاف “واجه منتخب تونس ظروفًا صعبة لا تتحملها الجبال، لكن الحمد لله أن لاعبينا بفضل روح المجموعة نجحوا في تحدي الظروف، كما أننا كجهاز فني اجتهدنا وتركنا اللاعبين مركزين على كل مباراة يدخلونها”.

وتابع “الحمد لله منتخب تونس لعب ضد نيجيريا كما يجب بفضل عزيمة اللاعبين وروحهم الانتصارية وقد أثبتوا جدارتهم بالتأهل للدور ربع النهائي بفضل روح المجموعة”.

وواصل “أريد أن اشكر المدرب جلال القادري ليس على كفاءته الفنية فهو مشهود له بذلك من قبل لكن على قيمته الإنسانية الكبيرة، والتي أكدت أن معدنه من ذهب، كما أشكر كل المساعدين على ما يبذلونه من مجهودات تساعدنا على الذهاب بعيدًا في الكاميرون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى