بلدية الكرم:الإعلان عن تأسيس مهرجان حسن الدهماني للطرب الأصيل

قسم الأخبار

أشرف الأستاذ فتحي العيوني يوم الثلاثاء 19 أفريل 2022 على ندوة صحفية خصصت للإعلان عن تأسيس مهرجان حسن الدهماني للطرب الأصيل.
واستهل العيوني هذه الندوة الصحفية بالتوجه بتحية اكبار وتقدير إلى الإعلام مضيفا:”نحن دائما رأس مالنا الاعلام وهو الركيزة الأساسية للديمقراطية”في تونس.
وعن مهرجان حسن الدهماني للطرب الأصيل قال :”المهرجان تم الإعلان عنه يوم جنازة الفقيد وهو تحدي كبير بالنسبة لنا وحسن قامة فنية كبيرة ودائما في البال ومن خلال الدهماني نوجه رسالة حب وتقدير إلى كل الفنانين، المهرجان تأجل بسبب كورونا واردناه خاصا للطرب الأصيل اعتبارا للون الذي عرف به الفقيد وأيضا لعدم وجود مهرجان للطرب
واردناه في رمضان حتى يستمتع به المواطن والدخول سيكون بالدعوات
والسهرات ستكون طربية بامتياز وفيها مرواحة بين الغناء والشعر.
وينطلق مهرجان حسن الدهماني للطرب الأصيل يوم الجمعة 22أفريل مع الفنانة شهرزاد هلال ويوم السبت 23 أفريل يكون الموعد مع سهرة الشعر والطرب يؤثثها كل من البشير اللقاني وحاتم القيزاني والحبيب محنوش وحاتم الغرياني.
ويوم الأحد 24 أفريل يكون الموعد مع سهرة الطرب الأصيل يحييها كل من محمد الجبالي ورحاب الصغير وأحمد الرباعي وأمير عبد الله.
من جهة أخرى أكد نقيب الفنانين ماهر الهمامي ان مشاركة الفنانين ستكون مجانا مضيفا:”وجدنا تجاوبا كبيرا من الفنانين وهناك دعم كبير من الفنانين”.
وأكد أن قنصل السيشال بلنان سيكون حاضرا في هذه الدورة.

Share this Article
آخر الأخبار