متفرقات

أمين محفوظ يعتزل السياسة ويتحوّل للرياضة؟ !! بقلم الأستاذ عادل الصندي

المعروف أن السيد أمين محفوظ هو أستاذ قانون دستوري وله باع وذراع في مجاله وازداد هذا الباع و الذراع بعد اجراءات 25جويلية التي ساندها بقوة و يعتبر أحد مهندسيها الدستوريين وخاصة ما أعقبها من اجراءات مثيرة للجدل.وكاد يتحول الأستاذ ناطقا رسميا باسم الرئيس ..يفسّر ويبرّر و يتنبّأ.

غير أنه لوحظ في الفترة الأخيرة غياب الأستاذ عن اجتماعات القصر حينما يتم اجتماع العادة مع الأستاذ الصادق بلعيد مع رئيس الجمهورية .كما أنه ممتنع عن التصريحات الصحفية وهو ما أثار عديد التساؤلات عن علاقته بالقصر. الاجابة يبدو أنه وضحت وهي أن الأستاذ اعتزل السياسة أو أنه في فترة مراجعة ذاتية لمواقفه .

وما يؤكد ذلك هو توجّه الأستاذ الى النقد الرياضي جيث نشر تدوينة أكد من خلالها وجوب تمتيع كل من النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري بحق مواجهة منافسيهم على ملعبيهما عند مواجهة منافسيهما خارج القواعد، وهو الامتياز الذي تمتع به اتحاد بن قردان واستضاف كل من الترجي الرياضي والنادي الافريقي بملعب حمادي العقربي برادس.

مضيفا: يجب على المسؤولين فرض استقبال النادي الصفاقسي واتحاد المنستير في ملعبي هنري كودار (صفاقس في إشارة إلى ملعب الطيب المهيري الذي شيدته سلطات الاستعمار الفرنسي) وبن جنات (المنستير).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى