بنزرت: يعتدي على ابنة زوجته الرضيعة بالعنف الشديد ويُرديها قتيلة!

قسم الأخبار

أفادت الإدارة العامّة للأمن الوطني الجمهورية التّونسية بأنّ فرقة الشرطة العدلية ببنزرت المدينة تعهّدت بالبحث في قضية “الموت المُستراب في أسبابه” تبعا لتعليمات النيابة العمومية الهالكة فيها رضيعة لم يتجاوز عمرها السنة، تمّ العثور عليها من قبل والدتها فاقدة للوعي والدماء تنزف من فمها ليقع على إثرها نقلها الى إحدى المصحات الخاصّة، وتمّ للغرض تسخير أعوان فرقة الشرطة الفنية والعلمية لإعداد ملف فني في الغرض كما تمّ عرض جثة الهالكة على قسم الطب الشرعي بالمستشفى الجامعي الحبيب بوقفطة ببنزرت، كما تمّ الوقوف على سبب الوفاة المتمثل في وجود كسر بمؤخرة رأسها.

وذكرت الإدارة العامّة للأمن الوطني الجمهورية التّونسية أنّه تمّ للغرض إحضار المقيمين مع الهالكة بالمنزل نفسه، وهم كلّ من والدة الهالكة وشقيقتها وزوج والدتها وشخص آخر. وبالتحري معهم أفادوا بأنّهم تولوا مغادرة المنزل تاركين الرضيعة رفقة زوج والدتها الذي عمد بسبب بكائها حملها ولطمها بقوة على الأرض لتتعرّض لإصابة بالجهة الخلفية من رأسها فواصلت البكاء فتولى التقاطها ثانية ولطمها بقوة على فراشها الخشبي حيث تعرضت الى إصابات مختلفة بجسمها ثم ناولها بعض الحليب لإسكاتها ولم يتولى إسعافها.

وبمزيد التحري حول علاقة القاتل بزوجته، تبيّن وأنّ الرضيعة أنجبتها والدتها خارج إطار الزواج من شخص آخر الذي غادر الوطن خلال المشاركة في عملية اجتياز الحدود البحرية خلسة.

وبمراجعة قاضي التحقيق المتعهد بالقضية، أذن بالاحتفاظ بجميع الأطراف من أجل “قتل نفس بشرية عمدا مع سابقية القصد والمشاركة في ذلك” والأبحاث متواصلة.

Share this Article
آخر الأخبار