فظيع بمنوبة: يختطفون قاصر و يغتصبونها.. ثم يشترطون فدية لتحريرها

قسم الأخبار

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة لأعوان فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بمنوبة بالاحتفاظ بأربعة شبان وإدراج خامس في التفتيش وذلك إثر تورّطهم في اختطاف فتاة قاصر واحتجازها والاعتداء عليها جنسيا ومطالبة أهلها بفدية مالية مقابل تحريرها. 

وحسب المعطيات المتوفرة فإن منطلق الأبحاث كان إثر تقدم كهل من سكان جهة سعيدة من ولاية منوبة مفيدا باختفاء ابنته البالغة من العمر 15 عاما فقط، وانقطاع أخبارها، مضيفا أن أهلها تلقّوا لاحقا مراسلات من مجهولين تطالبهم بمبالغ مالية هامة مقابل تسليمهم ابنتهم.

وحسب المعطيات ذاتها فإن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة أذنت بتعهيد فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بمنوبة بمباشرة الأبحاث اللازمة للكشف عن ملابسات اختفاء الفتاة القاصر، وبالتنسيق مع أعوان الحرس الوطني بطبربة أمكن تحديد مكان احتجاز الفتاة وتحريرها وإيقاف أربعة شبان وإدراج خامس في التفتيش إثر تحصنه بالفرار، وتبين أن المظنون فيهم احتجزوا الفتاة بمكان منزو بطبربة واعتدوا عليها جنسيا.

وبإحالة الأبحاث على أنظار النيابة العمومية أذنت بفتح بحث تحقيقي ضد المظنون فيهم من أجل جرائم تعلقت باغتصاب قاصر سنها دون 16 عاما واحتجاز قاصر دون إذن قانوني باستعمال العنف والتهديد به وتحويل وجهة قاصر باستعمال العنف والتهديد به.

Share this Article
آخر الأخبار